الأمل الغائب قادم

.. السيد الدكتور سمير سمرين رئيس المنظمة العربية لمترجمي لغة الإشارة .. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

..  آن للصم العرب الذين يركبون سفينة الحياة منذ عقود وعقود بل منذ قرون وقرون .. وهم على ظهرها ركود..  وقد طال رسوها وسط بحرهم الصامت .. أن يتحركوا نحو شاطئ الأمل .. شاطئ الأمن والأمان .. حيث الأمل بكل ألوان الطيف في انتظارهم ترفعه أيديكم .. ترسمه أياديهم بلغة إشارية فصحى ترتشف من معين لغتنا العربية سر مبناها وسحر معناها . تدهش العيون حركاتها . تتدفق إلى القلوب . تهز مشاعرهم . كما هزت لغة الكلام قلوبنا  .! منها ينهلون ما طاب لهم من العلم.. وبحروفها يكتبون ما شاء لهم من طيب الكلم .

.. لكم . أزكى تحية وأطيب كلمة . وللفرسان الأوائل . لكل من قدم للصم العرب بلغة الإشارة إشارة تنفع ومن شأنهم ترفع ، فالله يجزي من يعمل مثقال ذرة خيرا يره .

السيد الرئيس .. كان الله في عونكم وأمدكم بتوفيقه فالحمل ثقيل والأمانة أثقل من الجبال . بحكم رئاستكم للمنظمة العربية لمترجمي لغة الإشارة . أضع أمامكم ومن خلالكم هذا الإنجاز الذي أجراه الله على يدي وخصني به وزكيتموه في كثير من رسائلكم وقمتم بدعوة بعض الجهات للعمل به . انجاز آخرون استعانوا به بدراستهم ونالوا شهادات عليا ، وآخرون وجدوه يشكل المادة اللغوية التي تساعد معلمي الصم العرب في تعليم الصم وتعلمهم .

.. السيد الرئيس . “حال الصم العرب مؤلم ” . هذا ما صرحتم به من قبل . ويؤكده واقعهم الذي يعيشون . وهذا ما طالبتم به من إحدى المؤسسات التعليمية . كان مطلبكم ومازال كلمة حق تم تجاهلها .

أذكّر والذكرى تنفع المؤمنين . أستشهد وهي خير شاهد . بها وأذكر كل زملائي في تعليم الصم العرب .

أضغظ لمتابعه القراءه و وتحميل كامل الملف

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s